هدف فيتا كلوب في الاهلي : الاهلي يقع في فخ فيتا كلوب بهدف بعد مسلسل اهدار فرص - رقم 10 / وأضاع الأهلي فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 36 بعد تمريرة سحرية من أجاي من خارج منطقة الجزاء إلى حسين الشحات سددها قوية من يمين منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس مرمى فريق فيتا كلوب ببراعة.

هدف فيتا كلوب في الاهلي : الاهلي يقع في فخ فيتا كلوب بهدف بعد مسلسل اهدار فرص - رقم 10 / وأضاع الأهلي فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 36 بعد تمريرة سحرية من أجاي من خارج منطقة الجزاء إلى حسين الشحات سددها قوية من يمين منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس مرمى فريق فيتا كلوب ببراعة.. ريال مدريد وأتليتكو يتبادلان الطعنات ويعززان آمال برشلونة في التتويج. مباراة الأهلي و فيتا كلوب في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا تصوير : سجل هدف فيتا كلوب مكابي في الدقيقة 42 من الشوط الأول، من خطأ دفاعي، بعد المرور من أيمن أشرف وتسديد الكرة ليصدها محمد الشناوي وترتد للاعبي الذي يسجلها في المرمي بسهولة في غفلة من دفاعات القلعة الحمراء. الأهلي عقد حساباته حيث ارتفع رصيده إلى 4 نقاط، ويبقي في المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربع، لكنه يتفوق بفارق الأهداف، فيما يتربع سيمبا على قمة المجموعة بـ7 نقاط. اكتفى الأهلي المصري بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في المواجهة التي احتضنتها أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

.اليوم نادي الاهلي فريق فيتا كلوب في مباراة قوية ويلعب صاحب الارض في مباراة اليوم لمحاولة التقدم في نقاط في مجموعته وتقديم في هذه البطولة كانت امام فريق المريخ وانتهت المباراة بفوزة بأربعه اهداف مقابل هدف.وشهدت المباراة مستوى جيد من الفريق. وتقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب، يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري، عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة. وفي أول محاولة خطيرة من الأهلي على مرمى فيتا كلوب في الدقيقة 10 دخل حسين الشحات داخل منطقة جزاء المنافس، وراوغ ثم سدد كرة ولكنها ومرة أخرى يهدر أفشة فرصة هدف مؤكد من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة دقيقة من جونيور آجاي في الدقيقة 14 من عمر المباراة، تسلمها. هدف التعادل لفريق الاهلى عن طريق محمد شريف. الأهلي عقد حساباته حيث ارتفع رصيده إلى 4 نقاط، ويبقي في المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربع، لكنه يتفوق بفارق الأهداف، فيما يتربع سيمبا على قمة المجموعة بـ7 نقاط.

هدف #حمدو_الهوني في مرمى فيتا كلوب - YouTube
هدف #حمدو_الهوني في مرمى فيتا كلوب - YouTube from i.ytimg.com
الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب في مباراة ماراثونية ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. اكتفى الأهلي المصري بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في المواجهة التي احتضنتها أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. أعتذر للاعبي الأهلي عقب نهاية مباراة فيتا كلوب، بسبب ركلة الجزاء غير الصحيحة التي احتسبها. نادي الاهلي حامل اللقب يدخل مواجهه اليوم علي ارضه في منافسات الجوله الثالثه وهو الذي قد تلقي الخساره في خصمه فريق المريخ السوداني خارج ارضه وقد انتهت المباراه بنتيجه اربع اهداف مقابل هدف وحيد ،واليوم سوف يبحث نادي فيتا كلوب عن. مباراة الأهلي و فيتا كلوب في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا تصوير : يحل فيتا كلوب الكونغولي، ضيفاً ثقيلاً على الأهلي المصري، غدًا السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بستاد القاهرة. سجل الضيوف هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي. وفي أول محاولة خطيرة من الأهلي على مرمى فيتا كلوب في الدقيقة 10 دخل حسين الشحات داخل منطقة جزاء المنافس، وراوغ ثم سدد كرة ولكنها ومرة أخرى يهدر أفشة فرصة هدف مؤكد من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة دقيقة من جونيور آجاي في الدقيقة 14 من عمر المباراة، تسلمها.

فيتا كلوب سجل هدف التعادل في الدقيقة 80 عن طريق ركلة الجزاء، التي سجلها تولنجي سينداني على يمين حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي في المرمى.

يحل فيتا كلوب الكونغولي، ضيفاً ثقيلاً على الأهلي المصري، غدًا السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بستاد القاهرة. هدف التعادل لفريق الاهلى عن طريق محمد شريف. وعرفت المواجهة التي أدارها الحكم المغربي، رضوان جيد. تطالب أصوات داخل مجلس إدارة إنبي، بضرورة التفكير. أعتذر للاعبي الأهلي عقب نهاية مباراة فيتا كلوب، بسبب ركلة الجزاء غير الصحيحة التي احتسبها. الشناوي غاضب والسوليه يغادر مصابآ عقب تعادل الاهلي مع فيتا كلوب. نادي الاهلي حامل اللقب يدخل مواجهه اليوم علي ارضه في منافسات الجوله الثالثه وهو الذي قد تلقي الخساره في خصمه فريق المريخ السوداني خارج ارضه وقد انتهت المباراه بنتيجه اربع اهداف مقابل هدف وحيد ،واليوم سوف يبحث نادي فيتا كلوب عن. وشهدت المباراة إدار لاعبي الأهلي للعديد من الفرص. اكتفى الأهلي المصري بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في المواجهة التي احتضنتها أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل الاهلي بهدف البديل محمد شريف في الدقيقة 69 ثم تقدم البديل الآخر مروان محسن للأهلي بعد دقيقتين فقط قبل أن يدرك الضيوف التعادل بهدف ريكي تولينغي من ركلة جزاء في الدقيقة 80. ورفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط وهو نفس رصيد فيتا كلوب بينما. ريال مدريد وأتليتكو يتبادلان الطعنات ويعززان آمال برشلونة في التتويج. سجل فريق فيتا كلوب الكونجولي أول اهدافه في شباك مضيفه الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في الجولة ‏الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏ أحرز الهدف اللاعب الوبو في الدقيقة 41 لتصبح النتيجة تقدم فيتا.

اهداف مباراة الاهلي وفيتا كلوب فى دوري ابطال افريقيا. شاهد أخبار الدوريات في يوم. حسم التعادل الإيجابي مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التي جمعت الفريقين جاء الهدف الاول للأهلي في الدقيقة 68 عن طريق محمد شريف، بعد توغل جونيور من الناحية الهدف الاول لفريق فيتا كلوب. سجل الضيوف هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي. اكتفى الأهلي المصري بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في المواجهة التي احتضنتها أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الوطن سبورت | الأهلي يخوض 3 تدريبات في الكونغو قبل مواجهة ...
الوطن سبورت | الأهلي يخوض 3 تدريبات في الكونغو قبل مواجهة ... from sportimg.elwatannews.com
إنبي ينوي التحكم في مصير هدف الأهلي. مباراة الأهلي و فيتا كلوب في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا تصوير : شاهد أخبار الدوريات في يوم. حسم التعادل الإيجابي لقاء الأهلي وفريق فيتا كلوب بهدفين لكل فريق خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن. سجل فريق فيتا كلوب الكونجولي أول اهدافه في شباك مضيفه الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في الجولة ‏الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏ أحرز الهدف اللاعب الوبو في الدقيقة 41 لتصبح النتيجة تقدم فيتا. أحد الأشخاص تطوع وجعل الحكم المغربي يشاهد ركلة الجزاء التي احتسبها، وكانت خاطئة تماما، حيث لم يرتكب لاعب الأهلي، عمرو السولية، أي خطأ في حق لاعب فيتا. حسم التعادل الإيجابي مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التي جمعت الفريقين جاء الهدف الاول للأهلي في الدقيقة 68 عن طريق محمد شريف، بعد توغل جونيور من الناحية الهدف الاول لفريق فيتا كلوب. وسجل المهاجم الكونغولي ماكابي ليليبو هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 41 من.

ونجح مكابي ليليبو خطف هدف التقدم لفريق فيتا كلوب الكونغولي في.

من ناحية أخري نادي فيتا كلوب يتساوي مع النادي الأهلي اليوم بعدد النقاط محتل المركز الثالث ، ولكن يأتي خلفه بفارق الأهداف ، ويحاول بكل تركيز أن يخرج اليوم بأقل ضرر علي الأقل فشل النادي الأهلي في حسم اللقاء وتعادل مع فيتا كلوب بهدفين مقابل هدفين. وشهدت المباراة إدار لاعبي الأهلي للعديد من الفرص. سجل فريق فيتا كلوب الكونجولي أول اهدافه في شباك مضيفه الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في الجولة ‏الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏ أحرز الهدف اللاعب الوبو في الدقيقة 41 لتصبح النتيجة تقدم فيتا. اهداف مباراة الاهلي وفيتا كلوب فى دوري ابطال افريقيا. بينما في المقابل فريق فيتا كلوب الكونغولي الثاني علي جدول تريتب جدول مجموعته برصيد 3 نقاط حقق فيتا الفوز في مباراة واحدة وخسر مباراة وحيدة ويقدم فريق فيتا كلوب مستوي جيد في دور المجموعات فهو نفس الخصم حيث يدرك صعوبة المواجهة وقوة الخصم ولكن. سجل هدف فيتا كلوب مكابي في الدقيقة 42 من الشوط الأول، من خطأ دفاعي، بعد المرور من أيمن أشرف وتسديد الكرة ليصدها محمد الشناوي وترتد للاعبي الذي يسجلها في المرمي بسهولة في غفلة من دفاعات القلعة الحمراء. تطالب أصوات داخل مجلس إدارة إنبي، بضرورة التفكير. واستمر ضغط الأهلي على دفعات فيتا كلوب ليمرر جونيور أجاي تمريرة متقنة لمحمد مجدي وواصل لاعبو الأهلي ضغطهم المكثف على دفاعات فيتا كلوب حيث مرر أيمن أشرف في بدأ الأهلي هذا الشوط بهجوم كاسح باحثا عن هدف التعادل وفي الدقيقة 50 مرر عمرو السولية. الشناوي غاضب والسوليه يغادر مصابآ عقب تعادل الاهلي مع فيتا كلوب. سجل الضيوف هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي. اكتفى الأهلي المصري بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في المواجهة التي احتضنتها أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. حسم التعادل الإيجابي مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التي جمعت الفريقين جاء الهدف الاول للأهلي في الدقيقة 68 عن طريق محمد شريف، بعد توغل جونيور من الناحية الهدف الاول لفريق فيتا كلوب. إنبي ينوي التحكم في مصير هدف الأهلي.

أعتذر للاعبي الأهلي عقب نهاية مباراة فيتا كلوب، بسبب ركلة الجزاء غير الصحيحة التي احتسبها. سجل فريق فيتا كلوب الكونجولي أول اهدافه في شباك مضيفه الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في الجولة ‏الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏ أحرز الهدف اللاعب الوبو في الدقيقة 41 لتصبح النتيجة تقدم فيتا. سجل هدف فيتا كلوب مكابي في الدقيقة 42 من الشوط الأول، من خطأ دفاعي، بعد المرور من أيمن أشرف وتسديد الكرة ليصدها محمد الشناوي وترتد للاعبي الذي يسجلها في المرمي بسهولة في غفلة من دفاعات القلعة الحمراء. وسجل المهاجم الكونغولي ماكابي ليليبو هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 41 من. سجل محمد شريف هدف التعادل للنادي الأهلي في مرمى فيتا كلوب الكونغولي في الدقيقة 69، في المباراة التي تقام على إستاد ويغيب عن الأهلي أمام فيتا كلوب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين مثل، علي معلول وكهربا وأكرم توفيق ورامي ربيعة وسعد سمير وناصر ماهر.

بالفيديو.. هدف فيتا كلوب في مرمى الأهلي - RT Arabic
بالفيديو.. هدف فيتا كلوب في مرمى الأهلي - RT Arabic from cdni.rt.com
وكاد محمد شريق أن يسجل هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. حسم التعادل الإيجابي مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التي جمعت الفريقين جاء الهدف الاول للأهلي في الدقيقة 68 عن طريق محمد شريف، بعد توغل جونيور من الناحية الهدف الاول لفريق فيتا كلوب. وتقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب، يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري، عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة. .اليوم نادي الاهلي فريق فيتا كلوب في مباراة قوية ويلعب صاحب الارض في مباراة اليوم لمحاولة التقدم في نقاط في مجموعته وتقديم في هذه البطولة كانت امام فريق المريخ وانتهت المباراة بفوزة بأربعه اهداف مقابل هدف.وشهدت المباراة مستوى جيد من الفريق. وشهدت المباراة إدار لاعبي الأهلي للعديد من الفرص. ونجح مكابي ليليبو خطف هدف التقدم لفريق فيتا كلوب الكونغولي في. الصدمة تظهر علي كهربا في اللحظات الاخيرة من لقاء الاهلي وفيتا كلوب. وأضاع الأهلي فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 36 بعد تمريرة سحرية من أجاي من خارج منطقة الجزاء إلى حسين الشحات سددها قوية من يمين منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس مرمى فريق فيتا كلوب ببراعة.

وكاد محمد شريق أن يسجل هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

أعلن فريق فيتا كلوب عن تشكيل الفريق لمباراة الأهلى والمقرر لها بعد قليل على ستاد القاهرة الدولى في الجولة ‏الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏ بينما في المقابل فريق فيتا كلوب الكونغولي الثاني علي جدول تريتب جدول مجموعته برصيد 3 نقاط حقق فيتا الفوز في مباراة واحدة وخسر مباراة وحيدة ويقدم فريق فيتا كلوب مستوي جيد في دور المجموعات فهو نفس الخصم حيث يدرك صعوبة المواجهة وقوة الخصم ولكن. يحل فيتا كلوب الكونغولي، ضيفاً ثقيلاً على الأهلي المصري، غدًا السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بستاد القاهرة. وسجل المهاجم الكونغولي ماكابي ليليبو هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 41 من. شاهد أخبار الدوريات في يوم. تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل الاهلي بهدف البديل محمد شريف في الدقيقة 69 ثم تقدم البديل الآخر مروان محسن للأهلي بعد دقيقتين فقط قبل أن يدرك الضيوف التعادل بهدف ريكي تولينغي من ركلة جزاء في الدقيقة 80. حسم التعادل الإيجابي مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التي جمعت الفريقين جاء الهدف الاول للأهلي في الدقيقة 68 عن طريق محمد شريف، بعد توغل جونيور من الناحية الهدف الاول لفريق فيتا كلوب. واستمر ضغط الأهلي على دفعات فيتا كلوب ليمرر جونيور أجاي تمريرة متقنة لمحمد مجدي وواصل لاعبو الأهلي ضغطهم المكثف على دفاعات فيتا كلوب حيث مرر أيمن أشرف في بدأ الأهلي هذا الشوط بهجوم كاسح باحثا عن هدف التعادل وفي الدقيقة 50 مرر عمرو السولية. مدافع فيتا كلوب يمنع هدف محقق للاهلي من علي خط المرمي. إنبي ينوي التحكم في مصير هدف الأهلي. سجل الضيوف هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي. اهداف مباراة الاهلي وفيتا كلوب فى دوري ابطال افريقيا. في إفريقيا الأهلي فيتا كلوب.

Post a Comment

0 Comments